السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي لابتوب شغال كل شي فيه وحسب الصور تم شراءه عام 2009 واستخدمته بالجامعة وبعدها لم يتم استخدامه ليس كالاجهزة الحديثة الان او الانظمة الحديثة من له رغبة بالشراء حياه الله