




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاب توب ما استعمله ولا شغلته الا مره وحده جاني من تكافل الايتام وانا مالي عازه فيه كل اغراضه معه وشنطه اضافيه حرفياً من الكرتون جيت وحطيته ب حراج لان مالي عازه ب الابتوب ذا اتمنى من الي بيشتريه ما يبخص سعره. كل شي واضح ب الصور سعره جديد هو 2450
