على السووووم رهيب ويشتغل مره كويس لكن عيبه الوحيد الشاشة شاشة لمس لكن الشاشة مكسورة الابتوب ينطوي ويصير لابتوب الابتوب بكبره ثقيل وحجمه اكبر مقاس المواصفات موجود بالصور