




الجهاز اخو الجديد والقطع الي فيه ضخمه جدا ومشتريه من طبيب الكمبيوتر 16 قيقا رام كرت الشاشه لحاله سعره 2000 حاليا وتقريبا مقطوع من السوق والجهاز اخو النضيف يعلم الله ومكلفني وما استخدمه يمكن مرات تشغيلي له 24-40 والجهاز اسلاكه ماتمخشت حتى انسام مني 3000 الرجاء عدم بخس السلعه
