




* الاسم: bee (يرد على اسمه) بس يمدي تدربونه على اسم ثاني * العمر: سنه وثلاث شهور * الحاله: ماخذ كل تطعيماته ومعقم * الشخصية: حبوب مره وحنون بشكل ويتعلق بصاحبه ومره لعوب وحركي ويجنن وذكي مره وسهل تدريبه، يعرف يسوي كفك، اكل، sit، laydown، وoutside * الشروط: خوف الله فيه وعدم رميه بالشارع، الشخص يكون فوق الـ18 ومايكون عنده قطط او حيوانات ثانية بالبيت لانه ما يتاقلم معهم ابدا ويحتاج اهتمام، مايكون فيه اطفال صغار يلعبون فيه، ويكون الشخص عنده الوقت والدخل المناسب وبيئة مناسبه لاي قط * سبب التخلي: عندي قط ثاني وللاسف ما تناسبوا مره وصارت فيه مشاكل وانا مضغوطة وماعندي الوقت اني اعطيه الاهتمام المناسب الي يحتاجه * رسوم التبني: 400 (للتطعيمات والتعقيم) * السجل الصحي: عنده ملف بعيادة رعاية الحيوان بحي الورود ودفتر تطعيمات * اغراض: قفص والعاب وبعض الاغراض الاضافية بليز كون جاد اذا بتكلمني، اقدر اشرح اكثر بالتفصيل وارسل صور اكثر اذا جادين
