





هذا هو جهاز iPhone من الجيل الأول (المعروف أيضًا باسم iPhone 2G). تم الإعلان عنه لأول مرة بواسطة ستيف جوبز في يناير 2007. تتميز هذه النسخة بسعة تخزين 8 جيجابايت. كان أول هاتف ذكي يعتمد على واجهة تعمل باللمس بالأصبع بالكامل بدلاً من الأزرار المادية أو القلم. تعتبر النسخ غير المفتوحة منه من مقتنيات هواة الجمع القيمة للغاية. كان يدعم اتصال شبكات GSM الخلوية مع GPRS و EDGE لنقل البيانات.
