




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايباد الجيل العاشر من شركة ( ابل ) نظام التشغيل ( IOS ) 18 آيبود أوه اس مميزات الجهاز : 1- الجهاز جدا نضيف 2- يدعم الواي فاي + البلوتوث 3- ذاكرة التخزين 64 جيجا بايت 4-شاشة العرض 11 بوصة 5- اللون ازرق كحلي 6- معالج 5 انوية 7- منفذ يو اس بي تايب سي 8- بدون شريحة اتصال 9- البطارية تتم معاك 10 ساعات ،،،،،، لابراء ذمتي الايباد نضيف وانا خذيته للجامعه والان خلصت جامعه وما استخدمه+ وخذيت ذاا من اكسترا ومن فتره لفتره للحين ماستخدمه ولا شيي ولايوجد خدوش او اي شيي ابداا ومادخل الصيانه ولا انفك ولك الاحقيه بالفحص+وماراح ابيعه لاي شخص قبل لايشوفه وماراح اقولك الايباد اخو الجديد لانو جديد فعلا,,,
