


سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاري سماعه قبل فتره قصيره بمميزات عاليه وبجودة جيدة لم يتم استخدام السماعه للسبب انها ما تدعم الكونسل تدعم بلوتوث وفيها سلك يو اس بي وتايب سي سماعه محيطية بشكل جميل وحديث بلون الرمادي والابيض السماعه لم يتم استعمالها باي شكل كرتونها جديد وللاسف الفاتوره ضايعه لكن ما شريتها الا قبل شهر وبيني وبين المشتري الله السماعه جميله ومريحة للاذن العزل فيها جدا مميز والمايك فيها يطلع الصوت بوضوح للتواصل معي الرقم اي شخص بالطايف يتم التوصيل مجانا واي شخص خارج الطايف يدفع قيمة الشحن 0535800651
