VF9X+XXV, King Abdulaziz Rd, King Fahd, Ar Rass 58881, Saudi Arabia
وصف
السلام عليكم عندي ايباد الجيل السابع 128 قيقا
الجهاز سليم ولا فيه اي مشاكل عدا المخشه الخفيفه الموضحه بالصوره الثالثه
.
.
الجهاز على السوم
الموقع:القصيم الرس
حالةاستخدام عالي
المصدر: haraj عرض المنشور الأصلي
موقع
VF9X+XXV, King Abdulaziz Rd, King Fahd, Ar Rass 58881, Saudi Arabia